الصفحة الرئيسية
منتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
أخبار الشركة
منزل المنتجاتسلك موصل وصلة

في خط الحنفية سلك التوصيلات موصل موصل UY مضمنة للاتصال الاتصالات السلكية واللاسلكية

نوعية جيدة الألياف البصرية اكسسوارات للمبيعات
نوعية جيدة الألياف البصرية اكسسوارات للمبيعات
المورد ممتازة يوصى ب 100٪. لقد عملنا مع يوهوي أكثر من 5 سنوات، كل شيء على ما يرام، وكنت أحضر لي كثير business.thanks، ايفون.

—— فارول Ozsoylu من سويتزر

موصلات AMP picabond المستخدمة في المملكة العربية السعودية للاتصالات يعمل بشكل ممتاز، العميل لدينا هو راض جدا عن الجودة وأيضا بأسعار تنافسية.

—— علي

و فت المناسب أكس. هي الموافقة، شكرا لمساعدتكم. تبحث عن أوامر جديدة قريبا لك.

—— مرجان

عزيزي إيفون، نود أن نبلغ بأن لدينا لدينا 1st ترتيب أداة تايكو في مستودعنا اليوم. التعبئة ونوعية التقى توقعاتنا.

—— أولغا

ابن دردش الآن

في خط الحنفية سلك التوصيلات موصل موصل UY مضمنة للاتصال الاتصالات السلكية واللاسلكية

الصين في خط الحنفية سلك التوصيلات موصل موصل UY مضمنة للاتصال الاتصالات السلكية واللاسلكية المزود
في خط الحنفية سلك التوصيلات موصل موصل UY مضمنة للاتصال الاتصالات السلكية واللاسلكية المزود في خط الحنفية سلك التوصيلات موصل موصل UY مضمنة للاتصال الاتصالات السلكية واللاسلكية المزود في خط الحنفية سلك التوصيلات موصل موصل UY مضمنة للاتصال الاتصالات السلكية واللاسلكية المزود في خط الحنفية سلك التوصيلات موصل موصل UY مضمنة للاتصال الاتصالات السلكية واللاسلكية المزود في خط الحنفية سلك التوصيلات موصل موصل UY مضمنة للاتصال الاتصالات السلكية واللاسلكية المزود

صورة كبيرة :  في خط الحنفية سلك التوصيلات موصل موصل UY مضمنة للاتصال الاتصالات السلكية واللاسلكية

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ: الصين
اسم العلامة التجارية: YUHUI
إصدار الشهادات: ISO,RHOS,UL,CE
رقم الموديل: YH-5021

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: 50000pieces
الأسعار: Negotiation
تفاصيل التغليف: 1000piece / كيس
وقت التسليم: 20days
شروط الدفع: TT، LC، غرب الاتحاد
القدرة على العرض: 50000pieces / يوم
Contact Now
مفصلة وصف المنتج
مواد: فحمات متعدّدة مجموعة الأسلاك: AWG26-AWG22
جل الداخل: مع أو بدون نوع: رابط آوى
اللون: أصفر crimping أداة: أي إتش أي إتش-8021-8028

UY سلك لصق موصل 2 في خط الصنبور سلك الربط موصل IDC بعقب

التفاصيل السريعة:

1. موصل UY مصنوع من البولي

2. مجموعة الأسلاك من 0.4-0.7 مم (26-22 AWG)

3. العزل خارج القطر يصل إلى 1.52 مم / .06 "

4. اللون: الأصفر

5. مع هلام أو بدون هلام على الخيار

6. العقص أداة YH-8028 (3M البند رقم E-9BM) ، YH-8021 العقص أداة (3M البند رقم E-9Y)

7. UY / UY2 / UR / UG / UB / UDW2 لمزيد من الخيارات.

8. الربط وحدة 10pair / 25pair وحدة قابلة للتوصيل أيضا على العرض.

وصف:

تم تزويد موصل Scotchlok وموصلات اتصال 3M وموصل بعقب IDC وموصل بعقب Cat.5 IDC وموصل ممتلئ بالجيل وموصل لمقاومة الرطوبة.

تشتمل موصلات السلك من النوع 3M على مجموعة متنوعة من الوصلات الباطنية ووصلات الصنبور المضمّنة. تستخدم الوصلات الباطنية IDC في السلسلة جهة اتصال إزاحة عزل الأسلاك المصممة خصيصًا لإجراء اتصال كهربائي موثوق به لكل سلك. يتم عمل مفصل "نابض مباشر" من خلال دفع السلك لأسفل في موصل الاتصال "U". تعمل هذه العملية البسيطة على إزاحة العزل وفهم جميع الموصلات بضغط ثابت ومرن ، كل ذلك في حركة واحدة. تشمل هذه الموصلات مادة مانعة للتسرب مثبتة في المصنع للحماية من التآكل وختم الرطوبة.
إن سلسلة سلك الربط الصنبور في سلسلة المدخرين في الوقت الحقيقي. أنها تمكن المستخدم من الاستفادة من سلك آخر دون مقاطعة الخدمة. يقوم عنصر على شكل حرف U داخل كل موصل بإزاحة المواد العازلة ويقوم بالاتصال مع الموصل النحاسي. تشتمل هذه التوصيلات السلكية أيضًا على مانعات تسرب مثبتة في المصنع للحماية من التآكل وإغلاق الرطوبة. يتم تثبيت موصلات الصنبور بسرعة وسهولة العمل مع مجموعة واسعة من أجهزة قياس الأسلاك الشائعة.

تتيح موصلات الصنبور التنصت المباشر على الموصلات النحاسية الصلبة الحالية دون مقاطعة الخدمة. تساعد ميزة التجعيد المسبق على تثبيت الأسلاك في مكانها حتى يتم تجعيد الموصل وإكمال لصقها.

موصلات إزاحة العزل المختلفة للامتثال cat.5 ، جافة أو مليئة بالجيل في المبيعات:

موصل AMP picabond (الأخضر والأزرق) في المبيعات ، مع الحزمة في لفة والتي هي أكثر ملاءمة للتشغيل. مع أداة crimpting YH-244271-1

لا يمكن استخدام موصلات الأسلاك المضمنة والإسقاط إلا مع أداة العقص اليدوي YH-8028 (عنصر 3M رقم E-9BM) ، أداة العقص Yh-8021 (عنصر 3M رقم E-9Y) للخيار الخاص بك.

التطبيقات:

تتوفر موصلات سلكية من النوع 3M وموصل UY وموصل UY2 وموصل UR وموصل UB وموصل UG وموصل UDW2 جميعها في المبيعات. تُستخدم موصلات الأسلاك هذه لتوصيل سلكين بأمان وسرعة مع ملء الهلام بالداخل ، وهو دليل على الرطوبة.

المواصفات :

موصل UR جل مملوء بمقاومة الرطوبة ولتطبيقات كابلات الموافقة المسبقة عن علم ، مملوءة أو غير معبئة. يقبل سلكين أو ثلاثة في نطاق السلك من 0.4-0.9 مم (26-19 AWG) وعزل خارج القطر يصل إلى 1.52 مم / .060 ". وهو مصنوع من البولي ومتوافق مع Cat 5.
موصل UY جل مملوء بمقاومة الرطوبة ومناسب لتطبيقات كابلات الموافقة المسبقة عن علم ، مملوءة أو غير معبئة. يقبل سلكين في نطاق السلك من 0.4-0.7 مم (26-22 AWG) وعزل خارج القطر يصل إلى 1.52 مم / .06 ". وهو مصنوع من البولي ومتوافق مع Cat. 5.
موصل UY2 هلام مملوء بمقاومة الرطوبة ومناسب لتطبيقات كابلات الموافقة المسبقة عن علم ، مملوءة أو غير معبأ. إنه يقبل سلكين داخل نطاق السلك من 0.4-0.9 مم (26-19 AWG) وعزل خارج القطر يصل إلى 2.08 مم / .082 ". مصنوع من مادة البولي بروبيلين وهو متوافق مع Cat.
موصل UDW2

عبارة عن موصل بأربعة أسلاك (سلك مزدوج كامل) هو موصل سلك سفلي مضمّن من الجو لموصلات النحاس أو الصلب المطلي بالنحاس. يتم استخدامه للتوصيلات متوسطة الطول حيث يتم توفير تخفيف الضغط. جل مملوء بمقاومة الرطوبة وتطبيقات كابلات PIC ، فإنه يقبل الموصلات في نطاق السلك من 0.9-1.3 مم (19-16 AWG) وعزل خارج القطر يصل إلى 4.4 مم / .175 ". إنه مصنوع من البولي.

موصل UG

llows التنصت المباشر في الموصلات النحاسية الصلبة البلاستيكية المعزولة القائمة دون مقاطعة الخدمة. إنها مليئة بالجل لمقاومة الرطوبة ولتطبيقات كابلات PIC المملوءة أو المملوءة. يقبل الموصلات ضمن نطاق السلك من 0،4-0،9 مم (26-19 AWG) وسلك التشغيل 0.4-0.7 مم (26-22 AWG) مع عزل خارج القطر يصل إلى 1.54 مم / .061 "الصنبور و 1.12 ملم / .044 "تشغيل الأسلاك. وهي مصنوعة من البولي.

تفاصيل الاتصال
DOWELL INDUSTRY GROUP LIMITED

اتصل شخص: Miss. Xiang

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
Company News
Home ProductsWire Splice Connector

In-line Tap Wire Splices Connector UY Inline connector For Telecommunication Connection

Good quality Fiber Optic Accessories for sales
Good quality Fiber Optic Accessories for sales
Excellent supplier 100% recommend. We have worked with Yuhui over 5 years,everything goes well and you bring me more business.Thanks,Yvonne.

—— Varol Ozsoylu from Switzer

AMP picabond connectors used for Saudi Arabia telecom works excellent,our client is very satisfied with the quality and also the competitive price.

—— Ali

The FTTH fitting acce. are approval,thanks for your help.Looking for new orders soon to you.

—— Coral

Dear Yvonne,we like to inform that we have got our 1st order tyco tool at our warehouse today.the packing and the quality have met our expectations.

—— Olga

I'm Online Chat Now

In-line Tap Wire Splices Connector UY Inline connector For Telecommunication Connection

China In-line Tap Wire Splices Connector UY Inline connector For Telecommunication Connection supplier
In-line Tap Wire Splices Connector UY Inline connector For Telecommunication Connection supplier In-line Tap Wire Splices Connector UY Inline connector For Telecommunication Connection supplier In-line Tap Wire Splices Connector UY Inline connector For Telecommunication Connection supplier In-line Tap Wire Splices Connector UY Inline connector For Telecommunication Connection supplier In-line Tap Wire Splices Connector UY Inline connector For Telecommunication Connection supplier

Large Image :  In-line Tap Wire Splices Connector UY Inline connector For Telecommunication Connection

Product Details:

Place of Origin: China
Brand Name: YUHUI
Certification: ISO,RHOS,UL,CE
Model Number: YH-5021

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: 50000pieces
Price: Negotiation
Packaging Details: 1000piece/bag
Delivery Time: 20days
Payment Terms: TT,LC,West Union
Supply Ability: 50000pieces/day
Contact Now
Detailed Product Description
Material: Polycarbonate Wire Range: AWG26-AWG22
Gel Inside: With Or Without Type: UY Connector
Color: Yellow Crimping Tool: YH-8021 YH-8028

UY Wire Splice Connector 2 In-line tap wire splices IDC butt connector 

 

Quick Detail:

 

1. UY connector made of polycarbonate

2.  wire range of 0.4-0.7 mm (26-22 AWG)

3. insulation outside diameter up to 1.52 mm/.06"

4. Color:Yellow

5. With gel or without gel on option

6. Crimping tool YH-8028(3M item no.E-9BM) ,YH-8021 crimping tool (3M item no.E-9Y)

7. UY/UY2/UR/UG/UB/UDW2 For more options.

8. Splicing module 10pair/25pair pluggable module also on offer.

 

Description:

 

Scotchlok connector supplied,3M communication connectors,IDC butt connector,Cat.5 IDC butt connector,gel filled connector,connector for moisture resistance.Butt connector,tap connector,inline connector.

 

3M type wire connectors includes a variety of butt splices and inline tap splices.The IDC butt splices in the Series employ a specially designed wire insulation displacement contact to make a reliable electrical connection to each wire. A "live-spring" joint is made by driving the wire down into the "U" contact connector. This simple process displaces the insulation and grasps all conductors with a firm, resilient pressure, all in one motion. These connectors include a factory installed sealant to protect against corrosion and seal out moisture.
The Series in-line tap wire splices are real time savers. They enable the user to tap into another wire without interrupting service. A U-shaped element inside each connector displaces insulation material and makes contact with the copper conductor. These wire splices also include factory-installed sealant to protect against corrosion and seal out moisture. Tap connectors are fast to install, easy to work with and available in a wide range of common wire gauges.

Tap connectors allow direct tapping into existing solid copper conductors without interrupting service. The pre-crimp feature helps hold the wires in place until the connector is crimped and the splice is complete.

 

Various insulation displacement connectors to cat.5 compliance,dry or gell-filled on sales:

AMP picabond connector (green and blue) is on sales, with package in roll which is more convenient for operation.With crimpting tool YH-244271-1

Inline and drop wire connectors can only be used with hand crimping tool YH-8028(3M item no.E-9BM) ,Yh-8021 crimping tool (3M item no.E-9Y) for your option.

 

 

Applications:

 

3M type wire connectors, UY connector, UY2 connector, UR connector, UB connector, UG connector and UDW2 connector are all available on sales. This wire connectors are used to connect two wires safely and fast with gel filling inside, which is moisture proof.

 

Specifications :

 

UR connector Gel filled for moisture resistance and for PIC cable applications, filled or unfilled. It accepts two or three wires within wire range of 0.4-0.9 mm (26-19 AWG) and insulation outside diameter up to 1.52 mm/.060". It is made of polycarbonate and is Cat. 5 compliant.
 
UY connector Gel filled for moisture resistance and is suitable for PIC cable applications, filled or unfilled. It accepts two wires within wire range of 0.4-0.7 mm (26-22 AWG) and insulation outside diameter up to 1.52 mm/.06". It is made of polycarbonate and is Cat. 5 compliant.
UY2 connector gel filled for moisture resistance and is suitable for PIC cable applications, filled or unfilled.It accepts two wires within wire range of 0.4-0.9 mm (26-19 AWG) and insulation outside diameter up to 2.08 mm/.082". It is made of polypropylene and is Cat. 5 compliant.
UDW2 Connector

is a four wire (one full pair) aerial inline drop-wire connector for copper or copper coated steel conductors. It is used for mid-span splices where strain relief is provided. Gel filled for moisture resistance and for PIC cable applications, it accepts conductors within wire range of 0.9-1.3 mm (19-16 AWG) and insulation outside diameter up to 4.4 mm/.175". It is made of polycarbonate.

 

UG connector

llows direct tapping into existing plastic insulated solid copper conductors without interrupting service. It is gel filled for moisture resistance and for PIC cable applications, filled or filled. It accepts conductors within wire range of 0.4-0.9 mm (26-19 AWG) tap and 0.4-0.7 mm (26-22 AWG) run wire with insulation outside diameter up to 1.54 mm/.061" tap and 1.12 mm/.044" run wire. It is made of polycarbonate.

 

In-line Tap Wire Splices Connector UY Inline connector For Telecommunication Connection

Contact Details
DOWELL INDUSTRY GROUP LIMITED

Contact Person: Miss. Xiang

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)