حالات
VR

حالة العميل

مثل بائعي التجارة الخارجية الآخرين في DOWELL ، تعمل YY أمام الكمبيوتر يوميًا ، يومًا بعد يوم ، للبحث عن العملاء ، والرد ، وإرسال العينات ، وما إلى ذلك. هي دائما تعامل كل زبون بصدق.

مثل بائعي التجارة الخارجية الآخرين في DOWELL ، تعمل YY أمام الكمبيوتر يوميًا ، يومًا بعد يوم ، للبحث عن العملاء ، والرد ، وإرسال العينات ، وما إلى ذلك. هي دائما تعامل كل زبون بصدق.

في كثير من الأحيان ، خاصة في متطلبات المناقصات ، على أساس التحقق بعناية وضمان متطلبات جودة المنتج ، يرسل بعض العملاء عرض أسعارنا مرتفعًا ، ويكون سعر الموردين الآخرين أفضل. ومع ذلك ، يمكننا التأكد من أنه أفضل سعر بنفس الجودة. لقد كان عرضًا للاتصالات من اليونان ، المنتج عبارة عن وحدة سلسلة نحاسية ، تم بيعها بشكل جيد منذ عام 2000. ويمكن القول أنها منتج قديم مع ربح ضئيل للغاية. لذلك ، أكدنا أن سعر الطرف الآخر سيكون مختلفًا في الأجزاء البلاستيكية والاتصال وحتى عبوة المنتج. 

لكسب ثقة العميل ، قمنا بإعداد تفاصيل المواصفات المقابلة لعرض أسعار المنتج ، وإخبارهم بكيفية مقارنة جودة هذه المنتجات ، وتحديد مادة المنتج ، وسمك طلاء الذهب ، والحزمة ، والاختبار ، وما إلى ذلك. نوصي العميل تحقق من العينات أولاً ، ونقبل المقارنة بين العديد من الموردين الآخرين. نظرًا لأننا نعلم جيدًا أن العينات تخبرنا أكثر مما نقول ببساطة في البريد الإلكتروني أن "سعرنا هو الأفضل والمواد هي الأفضل ، فإننا نشك في أن مواد المنتجات الأخرى المدرجة ليست جيدة مثل منتجاتنا". إذا اختار العملاء الجودة وأقل شكاوى ، فنحن واثقون من مزايانا. نتيجة لذلك ، تلقينا طلبات العملاء كما هو متوقع ، وفازوا بالمناقصة ، وفازت منتجاتنا بسمعة طيبة ، وبعد ذلك فاز عميلنا بالعقد في السنوات القليلة المقبلة.

لقد عملنا الآن لسنوات عديدة وقمنا ببناء ثقة جيدة مع بعضنا البعض. الربح المتبادل يدعم كلا الطرفين ليكونا شركاء أقوى في المنافسة.


صور فحص العملاء:


        
        
        
        


معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
Chat with Us

إرسال استفسارك

المرفق:
    اختر لغة مختلفة
    English English فارسی فارسی Português Português Español Español Polski Polski bahasa Indonesia bahasa Indonesia Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย italiano italiano العربية العربية русский русский français français Deutsch Deutsch
    اللغة الحالية:العربية
    أرسل استفسارك

CASES
VR

Customer case

Like other foreign trade salesmen in DOWELL, YY works in front of the computer every day, day after day, looking for customers, replying, sending samples and so on. She always treats every customer sincerely.

Like other foreign trade salesmen in DOWELL, YY works in front of the computer every day, day after day, looking for customers, replying, sending samples and so on. She always treats every customer sincerely.

Many times, specially in tenders requirement, on the basis of carefully checking and ensuring product quality requirement, some clients send back our quotation is high, the price of other suppliers is better. However, we can ensure that it is the best price under the same quality. It was a telecom bid from Greece, the product is a copper series module, which was sold well since 2000. It can be said as an old product with a very thin profit. Therefore, we confirmed that the other party's price will be different in plastic parts, contact and even product package. 

To earn the client's trust, we have prepared the specification details corresponding to the product quotation, and tell them how to compare the quality of these products, specifying the product material, gold plating thickness, package, testing, etc. we recommend the customer to check the samples first, and we accept the comparison of several of other suppliers. Because we deeply know that samples tell more than we simply say in the email that "our price is the best and the material is the best, we doubt that the material of other quoted products is not as good as ours ". If customers choose quality and less complaints, we are confident of our advantages. As a result, we received customers' orders as expected, they won the bid, and our products won them a good reputation, later our client won the contract in the next few years.

Now we had worked for many years and build up good trust to each other. Mutual profit supports both parties be stronger partners in competition.


Customer inspection photos:


               
               
               
               


Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --
Chat with Us

Send your inquiry

Attachment:
    Choose a different language
    English English فارسی فارسی Português Português Español Español Polski Polski bahasa Indonesia bahasa Indonesia Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย italiano italiano العربية العربية русский русский français français Deutsch Deutsch
    Current language:English